تحميل كل كتب الدكتور ابراهيم الفقي بروابط مباشر pdf

Ahmed Masoud يونيو 12, 2022 نوفمبر 12, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: في هذا المقال سوف نقدم بين يديك من خلال موقع مذكراتك pdf إمكانية تحميل كل كتب الدكتور إبراهيم الفقي مجاناً من خلال رابط مباشر حتي تستطيع الإطلاع عليها
-A A +A

في هذا المقال سوف نقدم بين يديك من خلال موقع مذكراتك pdf إمكانية تحميل كل كتب الدكتور إبراهيم الفقي مجاناً من خلال رابط مباشر حتي تستطيع الإطلاع عليها وقرائتها لأحد رواد التنمية البشرية في العالم ، كما سوف نقدم لك مجموعة من المعلومات حول الدكتور ابراهيم الفقي وعن ما وصل اليه مع وضع جميع الكتب الخاصة به بروابط تحميل مباشرة pdf ، حيث أنك عند قراءة كتب التنمية البشرية سوف تتمكن من بناء السيرة الذاتية الخاصة بك بشكل احترافي للغاية.

تحميل كل كتب الدكتور ابراهيم الفقي

من هو الدكتور ابراهيم الفقي

عندما نتكلم عن التنمية البشرية فلابد أن نتكلم عن أحد رواد التنمية البشرية وهو الدكتور ابراهيم الفقي والذي ألف العديد من الكتب كتب عن التنمية البشرية ، فالدكتور خبير في البرمجة اللغوية العصبية والتنمية البشرية.

كما أنه مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، ورئيس مجلس إدارة المركز الكندي للتنمية البشرية، وهو حاصل على شهادة الدكتوراة في علم الميتافيزيقيا من جامعة ميتافيزيقيا من لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية .

بالإضافة إلى قيامه بالعديد من دورات تدريبية مجانية في التنمية البشرية والتي أدت إلى شهرته العالمية والعربية ولذلك في هذا المقال قررنا نقرر أن نقدم لكم إمكانية تحميل جميع كتب الدكتور ابراهيم الفقى حصريا برابط واحد مباشر pdf لتقرأ أكثر من كتاب عن التنمية البشرية .

تحميل كتب ابراهيم الفقي pdf

ولد الدكتور إبراهيم الفقي في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة ، وفي الحياة المهنية فقد تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية . 

وصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين ثم هاجر إلى كندا لدراسة الإدارة ، وبدأ هناك في وظيفة غسل الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق بسيط حتي وصل إلى العديد من الإنجازات والتي سوف نستعرضها.

كما يبحث الكثير من القراء عن تحميل كتب ابراهيم الفقي ، وذلك لأن قراءة مثل هذه الانواع من الكتب هو من التعلم الذاتي التي يمكن أن يحصل عليه الفرد بنفسه دون الحاجة الى أي من الكورسات او المحاضرات.

إنجازات الدكتور إبراهيم الفقي

  1. مؤسس ورئيس مجلس إدارة المركز الكندى للتنمية البشرية (CTCHD) .
  2. المركز الكندى لقوة الطاقة البشرية (CTCPHF) .
  3. المركز الكندى للتنويم بالايحاء (CTCH) .
  4. المركز الكندى للبرمجة اللغوية العصبية (CTCNLP) .
  5. مؤلف ومؤسس علم "ديناميكية التكيف العصبى" .
  6. خبير عالمى ومدرب معتمد فى : - البرمجة اللغوية العصبية - الذاكرة - التنويم بالايحاء - الريكى .
  7. مدرب معتمد للتنمية البشرية للشركات والمؤسسات من حكومة كيبك بكندا .
  8. درب أكثر من 800 ألف شخص فى محاضراته ودوراته وأمسياته حول العالم .

افضل كتب التنمية البشرية وتطوير الذات pdf

وقد ألف الدكتور إبراهيم الفقى العديد من المؤلفات مثل تأليفه عديد من كتب تنمية بشريه بالإضافة إلى دورات تنمية بشرية مجانية قد أعطاها للعديد من المتدربين في العالم ، ومن أشهر كتب التنمية البشرية التى ألفها.

اشهر كتب ابراهيم الفقي 

  • كتاب المفاتيح العشرة للنجاح  
  • كتاب قوة الحب والتسامح
  • غير حياتك فى 30 يوم pdf
  • الثقة والإعتزاز بالنفس pdf
  • اسرار القوة الذاتية
  • إدارة الوقت pdf
  • أيقظ قدراتك واصنع مستقبلك pdf

تحميل جميع كتب الدكتور ابراهيم الفقى حصريا برابط واحد مباشر pdf

شارك المقال لتنفع به غيرك

Ahmed Masoud

الكاتب Ahmed Masoud

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5809093993092254255
https://www.mozakeratak.com/