تحميل سلسلة ما وراء الطبيعة كاملة

Ahmed Masoud مايو 23, 2022 أكتوبر 08, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: تعتبر سلسلة ما وراء الطبيعة احمد خالد توفيق واحدة من أشهر سلاسل الكتب في المتخصصة في أدب الرعب حيث بدأ د/ أحمد خالد توفيق في كتابة هذه السلسة بداية
-A A +A
تحميل سلسلة ما وراء الطبيعة كاملة

تعتبر سلسلة ما وراء الطبيعة احمد خالد توفيق واحدة من أشهر سلاسل الكتب في المتخصصة في أدب الرعب حيث بدأ د/ أحمد خالد توفيق في كتابة هذه السلسة بداية من عام 1993 م والذي ظل يصدر كتب في هذه السلسلة حتى وصلت الي عام 2014 .

وقد وصلت شهرة هذه السلسلة لما تحتويه من قصص رعب كثيرة وصلت ل ثمانون كتاب ومن أشهر أجزاء هذه السلسلة هي أسطورة مصاص الدماء وأسطورة الرجل الذئب و أسطورة آكل البشر وقد وضعنا لك في هذا الموضوع امكانية تحميل السلسلة كاملة من خلال رابط مباشر أو من خلال تحميل كل كتاب في هذه السلسلة منفرداً مجاناً.

معلومات عن سلسلة الكتب ما وراء الطبيعة

وتدور أحداث سلسلة ما وراء الطبيعة عن طبيب مصري والذي يدعى رفعت اسماعيل الذي وصل في السن الي 70 سنة وهو بطل هذه سلسلة ما وراء الطبيعة والذي يحاول في رفض جميع الخرافات التي يؤمن بها الناس والتي كانت تواجهه في جميع هذه القصص التي تحولت الي مسلسل تلفزيوني تحت عنوان مسلسل ما وراء الطبيعة والذي انتجته شركة نيت فيلكسnetflix  .

من هو احمد خالد توفيق

هو طبيب وأديب مصري، ويعتبر من أشهر الكتاب في مجال أدب الرعب وأدب الشباب. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وأب لطفلين هما محمد (12 سنة) ومريم (8 سنوات).

تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م. يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا.

وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية. وتُوفى إلى رحمة الله تعالى عن عمر يناهز 55 عامًا أثر أزمة صحية ألمت به  .

احمد خالد توفيق ما وراء الطبيعة

وتعد قصص ما وراء الطبيعة " كتاب ما وراء الطبيعة " من الكتب الممتعة الشيقة التي سوف تسعد بقرأتها جداً وخصوصاً إذا كنت مهتم بقراءة أدب الرعب والقصص المرعبة فـ رواية ما وراء الطبيعة ممتعة جداً ولن تمل من قراءة هذه سلسلة ما وراء الطبيعة pdf .

مسلسل ما وراء الطبيعة

وفي الأيام السابقة تحولت افضل روايات ما وراء الطبيعة إلى عمل تلفزيوني حيث تحولت مسلسل ما وراء الطبيعة netflix والتي لاقت عمليات مشاهدة كبيرة جداً بين المشاهدين في الوطن العربي علي شبكة نيت فيلكس net flix والتي قام ببطولة دور البطولة هو الفنان احمد امين رفعت اسماعيل الذي جسد دوره بكل إمتياز في هذا المسلسل.

يمكنك تحميل سلسلة ما وراء الطبيعة بالترتيب او تحميل أي كتاب تريده من السلسلة بدون تحميل السلسلة كاملة






























































































شارك المقال لتنفع به غيرك

Ahmed Masoud

الكاتب Ahmed Masoud

كاتب مقالات تقنية باللغة العربية، أعمل في هذا المجال منذ وقت طويل، وأهتم بتقديم كل ما هو جديد لجميع زوار الموقع من معلومات وأخبار تقنية من خلال المقالات في العديد من المجالات التقنية، كما احب الكتابة في الموضوعات الخاصة بالتسويق الالكتروني ومجال SEO.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5809093993092254255
https://www.mozakeratak.com/