تحميل سلسلة روايات صراع العروش للكاتب جورج مارتن

Ahmed Masoud يونيو 23, 2022 سبتمبر 26, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: إذا كنت من متابعى المسلسلات الأجنبية فبكل تأكيد قد شاهدت المسلسل الشهير صراع العروش جيم اوف ثرونز Game of thrones . الذي هو مأخوذ من سلسلة روايات صراع
-A A +A
تحميل سلسلة روايات صراع العروش للكاتب جورج مارتن

إذا كنت من متابعى المسلسلات الأجنبية فبكل تأكيد قد شاهدت المسلسل الشهير صراع العروش جيم اوف ثرونز Game of thrones .
الذي هو مأخوذ من سلسلة روايات صراع العروض للكاتب البريطاني الشهير جوروج مارتن والذي من خلال مسلسله الذي حقق مليارات المشاهدات حول العالم بالاضافة الي الارباح الكبيرة التي قد حققها نظراً للقصة القوية التي يقدمها المسلسل .
لذلك نوفر لكم اليوم من خلال هذا المقال امكانية تحميل رواية صراع العروش pdf بكل سهولة حيث أن الرواية الكبرى مقسمة الي العديد من الروايات والتي تسمى سلسلة روايات صراع العروش pdf.

تحميل رواية صراع العروش مترجمة باللغة العربية

وفي هذا المقال سوف تجد رواية لعبة العروش جميع الاجزاء مقسمة يمكنك تحميلها وقرأتها ومعرفة القصة التى أخذ منها مسلسل Game of thrones صراع العروش الشهير .
وتضم هذه السلسلة العديد من الرويات والتي منها رواية لعبة العروش و رواية صدام الملوك ورواية رقصة مع التنانين و رواية الجليد والنار الجزء الاول والثاني وغيرها من الروايات الاخرى التي وصلت الي نهاية صراع العروش في الرواية كلها والتي سوف تنال اعجابك بكل تأكيد.

من هو جورج مارتن 

هو روائي وكاتب قصص قصيرة من نوع الخيال العلمي والرعب والفنتازيا، وكاتب سيناريو ومنتج تلفزيوني، معروف لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار التي حقّقت أفضل مبيعات حول العالم وقامت قناة اتش بي او باقتباسها في مسلسلها الدرامي صراع العروش .
 كما يُعتبر مارتن منتجاً مُشاركاً للمسلسل ويكتب حلقةً من كلّ موسم عدا الموسم الخامس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابةِ أي حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشتاء. وقد وصفت مجلة التايم أن جورج هو تولكين الأمريكي. وقد وضعته المجلة في قائمتها في 2011 كأكثر الأشخاص نفوذاً وتأثراً في العالم.

السلسلة مكونة من 5 أجزاء موجودين بالترتيب

تحميل رواية لعبة العروش

تحميل رواية لعبة العروش
لتحميل الرواية من هنا 

تحميل رواية صدام الملوك

تحميل رواية صدام الملوك
وهذا الكتاب مكون من جزئين 
تحميل الجزء الأول من هنا 
تحميل الجزء الثاني من هنا 

تحميل رواية عاصفة السيوف

تحميل رواية عاصفة السيوف
لتحميل الرواية من هنا 

تحميل رواية وليمة الغربان

تحميل رواية وليمة الغربان
لتحميل الرواية من هنا 

تحميل رواية رقصة مع التنانين

تحميل رواية رقصة مع التنانين
لتحميل الرواية من هنا

شارك المقال لتنفع به غيرك

Ahmed Masoud

الكاتب Ahmed Masoud

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5809093993092254255
https://www.mozakeratak.com/