تحميل رواية فتاة الياقة الزرقاء pdf

Ahmed Masoud سبتمبر 09, 2022 سبتمبر 26, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يبحث العديد من القراء على الانترنت في هذه الأيام على أحدث رويات الكاتب عمرو عبدالحميد صاحب ثنائية أرض زيكولا وثلاثية قواعد جارتين حيث أصدر الكاتب أحدث
-A A +A

يبحث العديد من القراء على الانترنت في هذه الأيام على أحدث رويات الكاتب عمرو عبدالحميد صاحب ثنائية أرض زيكولا وثلاثية قواعد جارتين حيث أصدر الكاتب أحدث رواياته وهي تحميل رواية فتاة الياقة الزرقاء عمرو عبدالحميد PDF والتي تعتبر واحدة من الروايات الجديدة التي أعلن عنها الكاتب في معرض الكتاب والتي تعتبر من الرويات الرائعة التي سوف تعجب بها وبقصتها الجميلة .

تحميل رواية  فتاة الياقة الزرقاء pdf
تحميل رواية  فتاة الياقة الزرقاء pdf

نبذة عن رواية فتاة الياقة الزرقاء

وقد تناولنا في موقع مذكراتك pdf جميع روايات عمرو عبد الحميد pdf والتي منها رواية ارض زيكولا و روايات قواعد جارتين ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أخر أعمال عمرو عبد الحميد وهي كتاب فتاة الياقة الزرقاء pdf ، والتي تعتبر اخر روايات عمرو عبد الحميد والتي بكل تأكيد هي واحدة من الرويات الرائعة والمميزة .

نبذة عن الكاتب عمرو عبد الحميد

عمرو عبد الحميد هو كاتب مصري من مواليد محافظة الدقهلية ، حيث ولد في عام 1987 م ، ودرس الكاتب الطب في تخصص جراحة الأنف والأذن والحنجرة في جامعة المنصورة ، وقد إشتهر عمرو عبدالحميد بأعمال الغموض الإثارة المشهورة الخاصة به مثل ثنائية أرض زيكولا و ثلاثية قواعد جارتين وأخرها رواية فتاة الياقة الزرقاء التي نشرت في 2021 .

تحميل رواية فتاة الياقة الزرقاء PDF

بعد عرض تحميل جميع مؤلفات وكتب عمرو عبد الحميد pdf نقدم لكم في موقعكم أخر رواية وسوف نقدم لكم مجموعة من المقتطفات المميزة من داخل رواية فتاة الياقة الزرقاء 
مازلت أتذكر ذلك التجمع الغريب لأقاربنا في بيتنا يوم ذهاب أبي وأمي لتسلُّم أختي من مخفر شرطة المدينة، كلهم حضروا إلى بيتنا باكرًا في صباح ذلك اليوم من أجل رؤية المولودة الجديدة، والتفّوا حول شاشة التلفاز مُنصتين إلى قائمة الأسماء الطويلة التي كانت تتلوها مذيعةٌ شابَّة.. إلى حين عودة أبي وأمي، قبل أن يهلِّلوا عندما ذكرت تلك المذيعة اسم أختي، سألتُ خالتي بدهشة مما يحدث: 
- هل تجمعتم هكذا يوم ذهاب أبي وأمي لإحضاري من المدينة؟! قالت: 
- لا، لم يذهب أبوكِ وأمكِ أصلًا إلى المدينة لتسلُّمكِ، إنَّكِ مثل بقية أطفال القرية.. تسلَّمكِ أبواكِ من مخفر القرية المحلي، أما سوزان فالوضع يختلف معها بعض الشيء، إنَّها من ذوات الياقة الزرقاء. قبل أن تتنهد، وتردف: 
- لقد أرسل الله إلى عائلتنا تلك الطفلة في الوقت المناسب تمامًا 

معلومات عن رواية فتاة الياقة الزرقاء

  • اسم الرواية : فتاة الياقة الزرقاء
  • كاتب الرواية : عمرو عبد الحميد
  • نوع الرواية : الغموض
  • دار النشر : عصير الكتب
  • سنه النشر : 2021
  • عدد الصفحات : 265 صفحة
تحميل رواية  فتاة الياقة الزرقاء عصير الكتب pdf 

شارك المقال لتنفع به غيرك

Ahmed Masoud

الكاتب Ahmed Masoud

كاتب مقالات تقنية باللغة العربية، أعمل في هذا المجال منذ وقت طويل، وأهتم بتقديم كل ما هو جديد لجميع زوار الموقع من معلومات وأخبار تقنية من خلال المقالات في العديد من المجالات التقنية، كما احب الكتابة في الموضوعات الخاصة بالتسويق الالكتروني ومجال SEO.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5809093993092254255
https://www.mozakeratak.com/