تحميل ثلاثية عمرو عبدالحميد قواعد جارتين pdf

Ahmed Masoud سبتمبر 25, 2022 سبتمبر 26, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: يبحث العديد من القراء في هذه الأيام على أفضل الروايات لقرائتها والإستمتاع بها ، ومن بين هؤلاء الكتاب الذين لاقوا شهرة كبيرة من خلال مؤلقاته الشهيرة
-A A +A

 يبحث العديد من القراء في هذه الأيام على أفضل الروايات لقرائتها والإستمتاع بها ، ومن بين هؤلاء الكتاب الذين لاقوا شهرة كبيرة من خلال مؤلقاته الشهيرة هو الكاتب عمرو عبدالحميد الذي ألف روايات أرض زيكولا الشهيرة .

من خلال هذا المقال نقدم لكم ثلاثية الكاتب عمرو عبدالحميد الشهيرة وهي قواعد جارتين والتي تضم ثلاثة روايات وهم رواية قواعد جارتين ، و رواية دقات الشامو الجزء الثاني ، و رواية أمواج أكما الجزء الثالث والأخير من الثلاثية الرائعة .

تحميل ثلاثية عمرو عبدالحميد قواعد جارتين pdf
تحميل ثلاثية عمرو عبدالحميد قواعد جارتين pdf

تحميل رواية قواعد جارتين عمرو عبدالحميد 

قصة رواية قواعد جارتين للكاتب عمرو عبد الحميد التي تدور عن الفتاة من أهل جارتين وقصة حبها مع صبي منذ الطفولة وهذه من القصص الرومانسية الموجودة في داخل القصة كما توجد العديد من الأحداث الداخلية في هذه الرواية والتي من أهمها قصة الدكتور الذي ذهب بالغجرية حامل إلى عالم أخر لكي تدق فيه الحياة مره أخرى .

كتب أخرى قد تعجبك :

تحميل جميع أجزاء رواية أرض زيكولا pdf

تحميل رواية فتاة الياقة الزرقاء pdf

تحميل روايات عمرو عبدالحميد قواعد جارتين 

وتنقسم رواية قواعد جارتين عصير الكتب pdf الي ثلاثة روايات وهم الرواية الاولي وهي قواعد جارتين ، و الرواية الثانية هي دقات الشامو ، و الرواية الثالثة هي امواج أكما ، وبذلك تكتمل الثلاثية الرائعة للكاتب الذي سوف تستمع بقراءة هذه الروايات الرائعة .

تحميل رواية قواعد جارتين pdf 

تحميل رواية قواعد جارتين pdf

ماذا لو وجدت نفسك في أرض في أقصي ما يمكن لك بلوغه وبهذه الأرض العديد من القواعد الأخرى ليست هذه القاعدة فقط هذا ما سوف تقرأ عن في واحدة من أكثر الروايات الممتعة وهي رواية قواعد جارتين pdf  

تحميل رواية قواعد جارتين الجزء الأول pdf

تحميل رواية دقات الشامو pdf

تحميل رواية دقات الشامو pdf

تعد رواية دقات الشامو للكاتب عمرو عبدالحميد هي الرواية الثانية فهي رواية قواعد جارتين 2 التي يقدمها الكاتب في ثلاثيته الشهيرة والتي يستكمل فيها القصة من الجزء الأول لتستمر الإثارة والمتعة وهذا مقتطف من الرواية 

صارت الفوضى تعم كل شيء من حولنا، وصرت أنا والسيدة غفران والطبيب والقلة القليلة التي لم تتخل عن مدرسة السيدة منبوذين في وادي النسالى .. انهار كل شيء فجأة، وعاد الوادي إلى ما كان عليه قبل سنوات، بل صار أسوأ من ذلك، وبدلًا من انتصار ثالث طمعنا في تحقيقه على أشراف چارتين يوم الغفران الأخير .. أُصبنا نحن بالضربة القاضية .

تحميل رواية دقات الشامو pdf قهوة 8 غرب

تحميل رواية أمواج أكما pdf

تحميل رواية أمواج أكما pdf

أخر رواية في ثلاثية عمرو عبدالحميد فهي رواية قواعد جارتين 3 وهي رواية امواج اكما pdf والتي من خلال هذه الرواية الرائعة الممتعة التي سوف تنال إعجابك ، هذا مقتطف صغير من الرواية 

كنت أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد أثر أشراف چارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما، على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح .

تحميل رواية امواج اكما عمرو عبدالحميد pdf

شارك المقال لتنفع به غيرك

Ahmed Masoud

الكاتب Ahmed Masoud

كاتب مقالات تقنية باللغة العربية، أعمل في هذا المجال منذ وقت طويل، وأهتم بتقديم كل ما هو جديد لجميع زوار الموقع من معلومات وأخبار تقنية من خلال المقالات في العديد من المجالات التقنية، كما احب الكتابة في الموضوعات الخاصة بالتسويق الالكتروني ومجال SEO.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5809093993092254255
https://www.mozakeratak.com/